فتوح يودع معسكر المنتخب بالدموع.. وصلاح يواسيه بعد إصابته "خاص"

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بمنتخب مصر الأول لكرة القدم، كواليس الساعات الأخيرة في معسكر الفراعنة قبل خروج أحمد فتوح الظهير الأيسر، من المعسكر، بسبب الإصابة التي تعرض لها.

وكان منتخب مصر أعلن اليوم الإثنين، خروج أحمد فتوح من المعسكر بعد الإصابة التي تعرض لها في مران الأمس، وتأكد غيابه عن مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات المونديال.

وقال المصدر في تصريحات لـ"كورة بلس" اليوم: "أحمد فتوح شارك في مران الأمس وتألق فيه بشكل كبير".

وأضاف: "فتوح وتعرض لإصابة بإلتواء في كاحل القدم خلال المران، وتدخل الدكتور محمد أبوالعلا ثم استكمل التدريب بشكل طبيعي".

وأكمل: "اللاعب عاودته الآم خلال مساء أمس أثناء تواجده في الفندق، وطلب فتوح من الدكتور محمد أبو العلا عدم إبلاغ حسام حسن المدير الفني بالأمر، لرغبته في اللعب وحتى لا يستبعده من مواجهتي بوركينا وغينيا بيساو".

وأوضح المصدر: "في صباح اليوم الثلاثاء، وأثناء تناول اللاعبين وجبة الإفطار، وجد حسام حسن أن فتوح لا يسير بطريقة طبيعية، وطلب من الدكتور محمد أبو العلا الوقوف على طبيعة الإصابة".

وأكد المصدر أن فتوح أجرى أشعة على الكاحل أثبتت إصابته وحاجته للراحة لمدة أسبوعين، وبالتالي تأكد غيابه عن المباراتين.

وأشار المصدر إلى أن أحمد فتوح دخل في نوبة بكاء بعد علمه بخروجه من المعسكر وطلب الاستمرار واللعب، إلا أن حسام شد من أزره وأكد له أنه من العناصر المميزة وسيعود أقوى في المعسكر المقبل".

وأتم المصدر: "محمد صلاح كابتن المنتخب قام بمواساة فتوح وأيضا لاعبي المنتخب، ثم ودع اللاعب المعسكر وهو حزين لعدم قدرته على اللعب بسبب الإصابة".

جدير بالذكر أن منتخب مصر سيواجه بوركينا فاسو وغينيا بيساو يومي 6 و10 يونيو الجاري، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق