خالد الدرندلي: أتمنى امتلاء المدرجات في مباراة بوركينا فاسو.. ونثق في حسام حسن

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث خالد الدرندلي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة عن استعدادات المنتخب لمواجهة بوركينا فاسكو بتصفيات كأس العالم.

ويستعد منتخب مصر للقاء بوركينا فاسو فى العاشرة مساء الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

ويقع منتخبا مصر وبوركينا فاسو ضمن منافسات المجموعة الأولى في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، برفقة منتخب مصر وجيبوتي وسيراليون.

وقال الدرندلي في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورت: "أتمنى امتلاء المدرجات في مباراة بوركينا فاسو وعودة الجمهور للمدرجات مثل مباراتي الأهلي والزمالك بنهائي الكونفدرالية ودوري أبطال إفريقيا".

وأعرب الدرندلي، عن تمنياته بأن يكون الاستاد ممتلئًا عالآخر في مباراة المنتخب المصري أمام بوركينا فاسو، مؤكدًا سعادته بعودة الجمهور للمدرجات.

وقال الدرندلي: "نتمنى الاستاد يكون ممتليء عالآخر في مباراة بوركينا فاسو وأن يكون النظام والصورة المشرفة اللي ظهر فيها المباراتين الماضيين وسعداء جدًا ان الجمهور بدأ يعود للمدرجات."

وأشار الدرندليإلى أن الأمور تسير على ما يرام بمعسكر المنتخب المصري، موضحًا أن الروح المعنوية جيدة قبل مواجهة بوركينا فاسو معربًا عن ثقته في المدربين حسام وإبراهيم حسن في تحقيق نتائج إيجابية مع المنتخب.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق