سيف فاروق جعفر: رفضت الانضمام للأهلي بعد بيراميدز.. وتنازلت عن مستحقاتي للعودة للزمالك

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث سيف فاروق جعفر لاعب الزمالك عن مدى حبه للقلعة البيضاء وحزنه عن تشويه صورته بعد رحيله في فترة عن الفريق.

وقال سيف في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس مع الإعلامي سيف زاهر ببرنامج ملعب أون تايم: "حبي للزمالك كبير جدًا ولظروف خارجة عن إرادتي اضطريت الرحيل عن النادي لكن الفترة القادمة سأبذل أقصى جهدي لاثبات كفائتي لارتداء قميص الزمالك". 

وأضاف: "مع مستر فيريرا كنت أشارك بشكل مميز لكن تعرضت للإصابة بكسر مضاعف بذراعي والموسم كاد أن ينتهي بسبب الإصابة وكنت أتدرب وأنا مصاب مع الفريق". 

وواصل: "بعد عودتي لم أكن سليم مائة بالمائة وقتها النادي كان يريد إعارتي لبيراميدز لكن لم يتم الأمر وشاركت مع الفريق بعد رحيل إمام عاشور واستطعت التمسك بالفرصة وقدمت أداء مميز وقتها حدثت ظروف خارجة عن إرادتي وأصبحت لا أشارك بشكل مستمر ولم يكن هناك ترحيب بي في النادي وقتها تم تصدير أنني خائن للنادي رغم أنني كنت متمسك بالبقاء في النادي لآخر دقيقة". 

وتابع: "كان عندي عرض للانضمام للنادي الأهلي قبل الانتقال لبيراميدز لكن كان الأمر صعبًا فأنا زملكاوي لمدة 15 عامًا لهذا صعب للغاية أن أنضم للأهلي".  

وأكمل: "استفدت من نادي بيراميدز جيدًا ولعبت بجانب نجوم كبار، وقررت الرحيل عن بيراميدز لأن نادي الزمالك بيتي لا أستطيع التأخر عنه بأي وقت وقمت بإعادة كل الأموال التي أخذتها من بيراميدز من أجل العودة للزمالك".

وأشار: "تم تشويه صورتي في الزمالك ولم يحدث أنني اشترطت على الزمالك من أجل العودة ووقعت على بياض أثناء عودتي للزمالك". 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق