شوبير يكشف إمكانية بيع أفشة بعد أزمته الأخيرة مع الأهلي

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الإعلامي أحمد شوبير مستجدات أزمة محمد مجدي أفشة، لاعب النادي الأهلي، داخل القلعة الحمراء بعد غيابه عن التدريبات عقب التصريحات الأخيرة التي أدلى بها.

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي استبعاد محمد مجدي "أفشة" من تدريبات الفريق أمس الإثنين بسبب تصريحاته الأخيرة حول زملائه في الفريق.

طالع أيضًا:

محمد النني: عشت مع أرسنال أفضل أيام حياتي.. ولهذا لم أودع الجماهير

قرار جديد من الاتفاق بشأن راتب سيكو فوفانا

رونالدو يوجه رسالة خاصة لـ كيليان مبابي بعد الانتقال إلى ريال مدريد

وتحدث أحمد شوبير عبر إذاعة "Onsport FM": "محمد مجدي أفشة لم يكن موفقًا في تصريحاته الأخيرة، وهذا يحدث مع الجميع".

واستمر أحمد شوبير في تصريحاته: "كولر مدرب صارم جدًا، ولا يحب الخروج عن النص من وجهة نظره خاصةً أنه تم التسامح أكثر من مرة".

وأضاف شوبير عبر برنامجه الإذاعي: "هناك أزمة كبيرة مع أفشة داخل النادي الأهلي، وكولر يشعر بحزن شديد من تصريحات اللاعب لأنها ستؤثر على العلاقة بين اللاعبين وبعضها البعض".

واختتم شوبير تصريحاته: "هل يصل الأمر لعرض أفشة للبيع؟ لن يصل الأمر لهذا لكن اعتقد أن أفشة سيُعاني خلال الفترة المقبلة لتحسين صورته داخل الفريق".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق