4 مراكز و3 أسماء.. كولر يُجهز تقريره لدعم الأهلي قبل جلسة لجنة التخطيط

كورة بلس [1] 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، احتياجاته لدعم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل الموسم الجديد.

وكشف مصدر بالنادي الأهلي، لـ"كورة بلس" عن إعداد المدرب السويسري قائمة خاصة سيقوم بتقديمها إلى لجنة التخطيط للكرة بالنادي، خلال الاجتماع المنتظر بينهما.

وقال المصدر: "مارسيل كولر فور عودته من فترة الإجازة الحالية سيعقد جلسة خاصة مع لجنة التخطيط للكرة من أجل حسم ملف صفقات الفريق للموسم الجديد".

وأضاف المصدر: "المدير الفني السويسري حدد 4 مراكز يُريد دعمها في الموسم الجديد، وقام بوضع عدة أسماء من أجل تقديمها إلى لجنة التخطيط للاختيار فيما بينها".

وأوضح المصدر: "كولر يُريد دعم مراكز الدفاع وخط الوسط والظهير الأيسر والمهاجم".

وأشار المصدر إلى أن هناك عدة أسماء وضعها كولر من أجل التفاوض على ضمها مثل البوركيني محمد كوناتي في الهجوم، والجزائري زين الدين بلعيد في الدفاع، والمغربي يحيى عطية الله في الظهير الأيسر.

جدير بالذكر أن الأهلي يُريد دعم مركز الظهير الأيسر بعد إصابة التونسي علي معلول بقطع في وتر أكيليس، بالإضافة لرغبته في ضم مدافع جديد نظرا للرحيل المحتمل للاعب محمد عبدالمنعم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق