جوزيه جوميز يُحاضر مدربي قطاع الناشئين بنادي الزمالك

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلقي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرات على مدربي قطاع الناشئين بالنادي في الرابعة عصر اليوم الثلاثاء.

يأتي ذلك بعد التنسيق الذي حدث بين البرتغالي جوزيه جوميز وبدر حامد رئيس قطاعات الناشئين بالنادي الأبيض.

في سياق متصل يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة ودية في السادسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، أمام فريق النصر أحد أندية القسم الثاني، في إطار استعدادات الأبيض لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لاستغلال المباراة من أجل تجهيز جميع اللاعبين المتواجدين حاليا ومنح الفرصة للبدلاء في ظل غياب اللاعبين الدوليين.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة ودية أخرى يوم الجمعة المقبل أمام فريق البنك الأهلي على ستاد بتروسبورت.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق