ميركاتو 2024.. عروض ليبية للثنائي الإفريقي بغزل المحلة "خاص"

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تلقى نادي غزل المحلة عدد من العروض الرسمية من أندية الدوري الليبي، وذلك من أجل الحصول على خدمات الثنائي أحمد سالم وتشارلز باسي ثنائي الفريق المحلاوي، وذلك بعد صعود الفريق للدوري الممتاز.

وينتظر مجلس إدارة غزل المحلة الاجتماع مع الموريتاني أحمد سالم والنيجيري تشارلز باسي، من أجل مناقشة العروض المقدمة للثنائي وحسم مصيرهما.

وأكد مصدر داخل نادي غزل المحلة لـ"كورة بلس"  أن أحمد عيد عبدالملك المدير الفني لفريق غزل المحلة، منح الإذن لمجلس إدارة النادي المحلاوي من أجل مناقشة العروض المقدمة للثنائي أحمد سالم وتشارلز باسي.

يُذكر أن الموريتاني أحمد سالم قد انتقل للمحلة مطلع يناير الماضي قادما من نادي لافيينا إف سي، وشارك مع الفريق في 12 مباراة بدوري المحترفين، فيما انضم تشارلز باسي للمحلة، منذ موسمين وشارك مع الفريق بالدوري الممتاز وبدوري المحترفين والذي قاد خلاله الفريق المحلاوي للصعود للدوري الممتاز بعد موسم واحد من الهبوط للمحترفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق