المصري يكشف لـ كورة بلس حقيقة حرمانه من المشاركة في الكونفدرالية الموسم المقبل

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الحسيني أبو قمر، نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي، حقيقة ما تردد حول إمكانية حرمان المصري من المشاركة في الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل، بسبب عدم دفع غرامة اللاعب التونسي رامي البدوي لاعب الفريق السابق والمقدر له 560 ألف دولار كمستحقات متأخرة.

وقال نائب رئيس النادي المصري في تصريحات خاصة لـ كورة بلس: "لا يوجد مخاوف حول مشاركة المصري في الكونفدرالية الموسم المقبل، نحن نسعى لحل كافة الملفات الخاصة بالغرامات، وقدمنا استئنافا ضد الحكم الصادر لصالح رامي البدوي ونتابع القضية بشكل طبيعي" 

وأشار نائب النادي المصري إلى أن مجلس إدارة النادي يتابع كافة الملفات ويسعى لحل المشاكل السابقة، لكن لا خوف على المشاركة الإفريقية في الموسم المقبل.

وكان عامر حسين رئيس لجنة المسابقات برابطة المحترفين المصرية أكد أن المصري سيشارك في الكونفدرالية رفقة الزمالك في الموسم المقبل وفقا لنتائج الدور الأول.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق