شوبير: من حق الأهلي إيقاف أفشة.. ولكن!

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أوضح الإعلامي أحمد شوبير، أخر تطورات أزمة محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، وموقفه من العودة للتدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة.

وحل الدولي محمد مجدي أفشة، على مدار الأيام الماضية في حوار تليفزيوني عبر أحدى القنوات، وأدلى اللاعب بالعديد من التصريحات التي أغضبت الجهاز الفني وبعض من اللاعبين في النادي.

وقال أحمد شوبير، في تصريحاته عبر برنامج "مع شوبير" عبر إذاعة "أون سبورت إف. إم": "لم أرى محمد مجدي أفشة، في حفل الاستاد ولم يتواجد ايضًا في تدريبات الفريق، من حق النادي الأهلي أن يوقع عليه عقوبة أو يتم إيقافه، ولكن ليس من حق النادي حرمانه من المشاركة في التدريبات، لأنه في الأخر لاعب، وهو غلط ولكن مع الاعتذار أو توضيح الأمور كل شي الأمور تنتهي، ولكن الموضوع تصاعد بشكل غريب للغاية خلال الساعات الماضية".

وأكمل نجم الأهلي السابق، قائلًا: "كلام أفشة لم يكن موفق للغاية، لأنه قام بـ"التلقيح" على بعض اللاعبين، ومن المقرر أنه يعود اللاعب للتدريبات الجماعية اليوم الأربعاء، ولكن هيكون من الصعب عودته للمشاركة في المباريات الجماعية ذلك يحتاج إلى مجهود كبير منه".

وأردف: "مارسيل كولر، غاضب وزعلان من موقفين، أولًا لأن اللاعب أشاد بـ فايلر وبعده موسيماني، وعندما تحدث مع كولر، قال أنه طور من أدائي الدفاعي، ولكن أشاد أكثر بالمدربين السابقين الذي كان يحصل معاهم على المشاركة بشكل أساسي، وثانيًا الحديث عن زملائه في الفريق بشكل غير لائق".

وأتم أحمد شوبير، تصريحاته قائلًا: "عدد من لاعبي الأهلي غاضب جدًا من تصريحات أفشة، ومن الممكن ابتعاده عن التدريبات الجماعية الأيام الحالية لتهدئة الأمور بينهم حتى يعود ويعتذر لهم وتنتهي القصة".

طالع ايضًا:

الزمالك يوضح حجم إصابتي أحمد فتوح وسيف الجزيري

عائق أمام مشاركة المصري بالكونفدرالية الإفريقية (خاص)

محمد سراج يكشف تصميم ستاد النادي من الداخل.. ودور منسق ملعب "كامب نو"

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق