هل انتهى عقد كولر؟.. الأهلي: مُلتزمون بكافة البنود.. خاص

كورة بلس [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الجمعة، عن تفاصيل هامة في عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء، وإمكانية رحيله عن الفترة المقبلة.

وتعاقدت إدارة النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر، لتولي مهمة تدريب الفريق الأول بالقلعة الحمراء، يوم 9 سبتمبر 2022.

ومنذ أن تولى السويسري مارسيل كولر، مهمة تدريب المارد الأحمر، نجح في تحقيق العديد من البطولات والأرقام التاريخية في مشواره التدريبي مع القلعة الحمراء.

وقال مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "كل ما يتردد بشأن انتهاء عقد كولر مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري غير صحيح على الإطلاق".

وأوضح المصدر في تصريحاته قائلاً: "عقد مارسيل كولر، مستمر مع الأهلي لمدة موسمين قادمين، بعد أن نجحت الإدارة في تعديل العقد بنهاية الموسم الماضي".

وأتم المصدر في تصريحاته قائلاً: "إدارة النادي الأهلي ملتزمة بكل تفاصيل وبنود العقد المبرم بين القلعة الحمراء وبين المدرب السويسري كولر".

وحرص موقع "Kora Plus"، على التواصل مع المكتب الذي يدير أعمال المدرب السويسري مارسيل كولر، من أجل الحديث عن تفاصيل عقده مع الأهلي، ليرد قائلًا: "لن نفصح عن أي تفاصيل تخص عقد المدرب مع الأهلي".

ويذكر أن السويسري مارسيل كولر، قاد النادي الأهلي في 101 مباراة بمختلف المسابقات، حقق الفريق تحت قيادته الفوز في 69 لقاء، وتعادل 22 مرة، وخسر 10 لقاءات فقط في مختلف البطولات المحلية والإفريقية والدولية.

طالع ايضًا:

تحديد موقف إمام عاشور من مباراة مصر وغينيا بيساو بتصفيات كأس العالم 2026

أول تعليق من ليفربول على أداء صلاح مع مصر أمام بوركينا فاسو بتصفيات المونديال

ليفربول قريب من التعاقد مع بديل محمد صلاح

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق