بلعيد وكوناتي وعطية الله.. تطورات صفقات الجديدة

كورة بلس [1] 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الإعلامي أحمد شوبير موقف الأهلي من ضم الثلاثي زين الدين بعيد وأيمن يوسف ويحيى عطية الله خلال الانتقالات الصيفية.  

وقال شوبير في تصريحات تليفزيونية: "الجزائري زين الدين بلعيد قريب جدًا من الانضمام للأهلي، واللاعب متميز وله مباراة دولية مع منتخب بلاده".

وتابع: "أيمن يوسف المصري ذو الأصول القطرية أيضًا قريب من الانضمام للأهلي، وهو قلب دفاع متميز والأمور شبه منتهية مع الأهلي، وسيشارك بالجنسية المصرية".

وأردف: "بشأن التعاقد مع يحيى عطية الله، الأمور غير مستقرة، والمشكلة بسبب الوكلاء الأهلي يتعامل مع وكيل واللاعب يتعامل مع وكيل أخر، ولكن هناك إعجاب من مارسيل كولر، مدرب الأهلي باللاعب".

طالع أيضًا:

منتخب مصر يكشف حجم إصابة إمام عاشور وموقفه من مباراة غينيا بيساو

أحمد فتوح يؤازر الزمالك في ودية البنك الأهلي

وعن ضم محمد كوناتيه.. قال شوبير: "في منتصف الموسم كولر طلب التعاقد معه عندما تم ترشيحه ولكن لم يحدث توفيق في التواصل، وفي الوقت الحالي أصبح بعيد ولكن قد تتجدد المفاوضات مرة أخرى".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق