تأكيدًا لـ كورة بلس.. شوبير يكشف تفاصيل عقد زين الدين بلعيد مع الأهلي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الإعلامي أحمد شوبير، آخر تطورات مفاوضات النادي الأهلي مع زين الدين بلعيد، للحصول على خدماته في الصيف المقبل.

ويُعد زين الدين بلعيد من أبرز لاعبي اتحاد العاصمة الجزائري والذي يُجيد في مركز قلب الدفاع، حيث يشارك بصفة أساسية مع فريقه على المستوى المحلي وكذلك الإفريقي.

وأوضح أحمد شوبير، في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير" عبر محطة "أون سبورت إف. إم": "زين الدين بلعيد، الأمور بتنتهي مع الأهلي، للانضمام إلى الفريق لمدة 4 سنوات".

وأكمل شوبير، قائلًا: "بخصوص انضمام المغربي يحيى عطية الله، إلى الأهلي، إن الصفقة كانت شبه محسومة، لكن اللي وقف الصفقة كلام الوكلاء، وإن الأهلي كان مخلص مع وكيل معين وبعد كدة ظهر وكيل تاني للاعب في الصفقة فالدنيا وقفت حاليا، وكل شيء وارد".

وأردف: "أما بالنسبة إلى المدافع القطري صاحب الأصول المصرية يوسف أيمن، الصفقة رايحة جاية وكل شوية في حال، بمعنى إن المسؤولين في الأهلي بيشوفوا إن ميزة الصفقة أن اللاعب هيتم قيده محليًا ومش هياخد مكان أجنبي، لكن كولر غير مقتنع باللاعب بشكل تام وعنده بعض التحفظات".

وانفرد موقع وتليفزيون "كورة بلس"، أمس السبت، حصول النادي الأهلي على خدمات زين الدين بلعيد، لمدة 4 مواسم قادمة، والصفقة سوف تُكلف الأهلي مبلغ قرابة الـ 750 ألف دولار، ومن المنتظر توقيع العقود خلال الأيام المقبلة. طالع التفاصيل من هنا

ويُعد زين الدين بلعيد من أبرز لاعبي اتحاد العاصمة الجزائري والذي يُجيد في مركز قلب الدفاع، حيث يشارك بصفة أساسية مع فريقه على المستوى المحلي وكذلك الإفريقي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق