سمير كمونة: عبدالستار صبري أمهر من رونالدو

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يرى سمير كمونة، لاعب الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، إن عبدالستار صبري، لاعب الفراعنة الأسبق، أمهر من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي الحالي.

وقال سمير كمونة في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت إف إم" اليوم الأحد: "عبد الستار صبري أمهر وأفضل من كريستيانو رونالدو".

وأضاف: "عبد الستار صبري واحد من أفضل وأمهر اللاعبين على مدار تاريخ الكرة المصرية، وهناك ربط بينه وبين رونالدو وسبق وتحدث كريستيانو عن عبد الستار صبري بشكل متميز واشاد بقدراته الفنية".

وأوضح كمونة: "كريستيانو أفضل في تسجيل الأهداف وداخل منطقة الجزاء، في حين أن عبد الستار كان أجمد مهاريا في بعض الأوقات".

وتطرق سمير كمونة للحديث عن منتخب مصر وتألق محمود حسن تريزيجيه في مباراة بوركينا فاسو الماضية بالجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث قال إنه قام بتدريب لاعبين كبار في صفوف ناشئين الأهلي مثل محمود حسن تريزيجيه ورامي ربيعة.

وأردف: "أثيرت بعض الشائعات أنني لم أرغب في استمرار تريزيجيه مع الأهلي وأنني قمت بكتابة تقرير فني حول هذا الأمر، وهو ما لم يحدث نهائيا".

وأكمل: "من روج هذه الشائعة هو علي ماهر المدير الفني الحالي للمصري البورسعيدي، رغم قوة صداقتنا".

واستطرد: "من الوارد أن يكون علي ماهر كان يرغب في إلهاب حماس اللاعب ناحيته والقول بأنه سبب في استمراره".

وعن مباراة غينيا بيساو المقبلة، قال كمونة: "مباراة غينيا بيساو صعبة للغاية على منتخب مصر باعتبار خارج الديار، كما أن المنتخب الغيني يملك 5 نقاط وهو منافس حقيقي للمنتخب مصر في تصفيات المونديال".

وأتم سمير كمونة: "الفوز على منتخب غينيا بيساو وحصد الثلاث نقاط يجعلنا نصل بنسبة 90% إلى كأس العالم 2026".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق