Morning Plus | استعدادت منتخب مصر لخوض مواجهة مرتقبة أمام غينيا بيساو في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning Plus" الذي نتناول من خلاله أهم وأخر الأخبار المحلية والعالمية بالإضافة إلى تغطية خاصة لكافة البطولات والمسابقات المختلفة.

كولر يتمسك بضم يحيى عطية الله

تمسك مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بضم الظهير المغربي يحيى عطية الله لاعب سوتشي الروسي .

كولر يرى أن عطية الله خير بديل لعلي معلول الذي يعاني من قطع في وتر اكيلس

كولر طالب إدارة الأهلي بضرورة حسم الصفقة في اسرع وقت

الزمالك يرفض صفقات القسم الثاني

رفضت إدارة الكرة بنادي الزمالك فكرة التعاقد مع لاعبين من أندية القسم الثاني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الأبيض في الموسم الجديد.

وأكد مصدر بمجلس إدارة الزمالك أن هناك تحفظ من قبل الجهاز الفني وإدارة الكرة على فكرة التعاقد مع لاعبين من القسم  الثاني، خاصة وأن الزمالك مطالب بالمنافسة على البطولات، ويحتاج للاعبين أصحاب خبرات وعناصر دولية.

وشدد المصدر على أنه من المقرر أن يتم عقد جلسة مع البرتغالي جوزيه جوميز في الأيام القليلة المقبلة لحسم ملف الصفقات الجديدة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق