جوميز يدرس تغيير مركز سيد "نيمار" في الزمالك

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - بدأ البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يفكر بجدية في الاعتماد على سيد عبد الله "نيمار" لاعب الأبيض في مركز الظهير الأيمن خلال الفترة المقبلة على أن يشارك عمر جابر في مركز الظهير الأيسر في ظل غياب أحمد فتوح للإصابة في الكاحل.

يأتي تفكير  المدير الفني البرتغالي في الاعتماد على  سيد عبد الله " نيمار" في مركز الظهير الأيمن بعدما قام بتجربته في هذا المركز خلال المباريات الودية التي خاضها الفريق في الفترة الماضية استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري المصري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مواعيد مباريات الزمالك بعد فترة التوقف

وكان الزمالك تُوج بالكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي في إياب النهائي بهدف دون رد.

الزمالك سوف يواجه سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري، في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ثم يعود لمواجهة المصري يوم الاثنين الموافق 17 يونيو الجاري.

يوم الجمعة الموافق 21 يونيو، سيشهد على مواجهة الزمالك ضد فاركو، في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، فيما يواجه الزمالك نظيره الأهلي في قمة الدوري يوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو الجاري.

الزمالك يحتل المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة، حيث حقق الزمالك الفوز في 8 مباريات وتعادل 4 وخسر 5 مباريات، باحثا عن الظهور بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق