Morning Plus | كولر يطالب الأهلي بحسم صفقة إياد العسقلاني.. والزمالك يستعيد خدمات عمر جابر أمام فاركو

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning Plus" الذي نتناول من خلاله أهم وأخر الأخبار المحلية والعالمية بالإضافة إلى تغطية خاصة لكافة البطولات والمسابقات المختلفة.

كولر يطالب الأهلي بحسم صفقة إياد العسقلاني

طالب  السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي إدارة النادي بالتحرك بقوة وحسم صفقة إياد العسقلاني مدافع فريق روستوف الروسي 

حيث يرى كولر أن الفريق الأحمر يحتاج لصفقتين دفاعيتين على الأقل في الموسم الجديد 

وأبدى كولر إعجابه بإياد العسقلاني مدافع فريق روستوف الروسي ويراه خيارا جيدا لتدعيم دفاع الفريق الأحمر في الموسم الجديد.

الزمالك يستعيد خدمات عمر جابر أمام فاركو

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات عمر جابر ظهير الأبيض في مباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان عمر جابر غاب عن لقاء المصري الذي أقيم مساء الأمس بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فاركو المقرر لها يوم الجمعة المقبل بإستاد المقاولون العرب، المؤجلة من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق