أحمد أيوب المرشح الأقرب لتدريب فريق الكرة النسائي في النادي الأهلي

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - بدأ النادي الأهلي خطوات مهمة نحو إنشاء فريق لكرة القدم النسائية، حيث قرر مجلس إدارته بتكليف شادي محمد، قائد الفريق السابق، بمهمة إدارة جهاز الكرة النسائية بالنادي. 

وقد بدأ شادي محمد في عرض رؤيته المقترحة للفريق على لجنة التخطيط، في خطوة تهدف إلى تحديد المستقبل الفني للفريق الأول لسيدات الأهلي.

ووفقاً لمصادر "كورة بلس"، فإن المدير الفني المرشح لتولي قيادة الفريق يتصدره الكابتن أحمد إيوب، الذي سبق له أن قاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي. 

وكانت المصادر قد أكدت في تقرير سابق أن النادي الأهلي قد فتح خطوط اتصال مع عدد من المدربين الأجانب، إضافة إلى ثلاثة مدربين من نجوم الأهلي السابقين، بينهم أحمد إيوب، لاختيار الشخص المناسب لتولي هذا المنصب المهم.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن المدير الفني المختار خلال الساعات القادمة، حيث يعمل النادي على وضع خطط الإعداد للمشاركة في الدوري الممتاز للسيدات وكذلك في دوري أبطال أفريقيا، في خطوة تعزز من مكانة الأهلي في الرياضة النسائية على المستوى القاري.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق