جلسة ودية لمجلس إدارة الزمالك في منزل حسين لبيب لمناقشة موقف النادي من استكمال الدوري

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك جلسة ودية عصر غداً الأحد في منزل حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي، لمناقشة موقف النادي من استكمال مباريات الدوري من عدمه في الفترة المقبلة.

وكان مجلس إدارة النادي أكد في جلسته مع مسؤولي رابطة الأندية على  التمسك بموقفه بشأن عدم استكمال الدوري لحين خوض كافة الفريق لمبارياتها المؤجلة وإعلان جدول كامل للمباريات المتبقية في مسابقة الدوري الممتاز

يذكر أن أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك أكد على تمسك مجلس إدارة النادي بمطالبه لاستكمال الدوري في الفترة المقبل.

وكتب سالم عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": :مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب يؤكد تمسكه بمطالبه الأربعة  الواردة في البيان الصادر بتاريخ ١٧ يونيو عقب مباراة المصري".

طالع أيضا

رئيس إنبي: الأهلي والزمالك قوام الكرة المصرية.. والرابطة هي حصن الأندية

غيابات عديدة عن قائمة المصري لمباراة سيراميكا كليوباترا

وأضاف :"لا صحة علي الإطلاق لما يتردد عن تراجعه عن أي من مطالبه أو تغيير أي من مواقفه،و نناشد المواقع و البرامج و صفحات التواصل الاجتماعي تحري الدقة فيما تنشره" .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق