سيف زاهر: يجب عقد اجتماع بين جميع الأطراف لحل الأزمة وإقامة مباراة القمة

كورة بلس [1] 0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق الإعلامي سيف زاهر، على أزمة إقامة مباراة الأهلي والزمالك، المقرر لها مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

وقال الإعلامي سيف زاهر، في تصريحات عبر برنامج "ملعب أون" على قناة "أون تايم سبورتس": "أمنياتي أن أزمة إقامة مباراة الأهلي والزمالك تنتهي على خير، وأن مجلس إدارة الزمالك يخرج من الباب الكبير، وتقام مباراة القمة في موعدها".

وأكمل: "أتمنى أن يكون هناك لوائح وقرارات صارمة، وفي لجنة المسابقات الأمور تسير بها على ما يرام، وعودة التحكيم المصري ليصبح بخير، لأن هناك الكثير من الأمور التي تحتاج إلى تعديل في التحكيم".

وتابع: "أتمنى أن يتم عقد اجتماع خلال الـ 24 ساعة القادمة مع رؤوساء الأندية والرابطة واتحاد الكرة وذلك من أجل الخروج من هذا المأزق، والوصول إلى حل وشكل مختلف".

وأفاد: "لازم يعلى صوت العقل ونعقد اجتماع للعبور إلى بر الأمان، مباراة الأهلي والزمالك أحلى حدث للملايين في الشارع المصري، لأنه لا يوجد كرة بدون الأهلي والزمالك".

وأتم سيف زاهر، قائلًا: "أتمنى أن يحصل حلول خلال الساعات المقبلة، وتقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، وجميع الأطراف تكون مرضية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق