الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة فاركو غدًا في الدوري

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ينهي الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر اليوم الخميس تدريباته استعدادًا لمواجهة فاركو في دوري نايل .

الأهلي يلتقي فاركو غدًأ الجمعة في السابعة مساء في اللقاء الذي يجمع بين الفريق على أرض استاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الـ 28 في بطولة الدوري المصري.

الأهلي ضد فاركو

ويتم عقب المران الأخير للأهلي إعلان قائمة الفريق لخوض مباراة فاركو والتي ستدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا للقاء الجمعة.

ويحتل النادي الأهلي حاليًا وصافة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة بعد خوض 19 مباراة حيث حقق الفوز في 14 لقاء وتعادل في 3 وتعرض لهزيمتين فقط.

يدخل الأهلي لقاء فاركو بكل قوة حيث يسعى لتحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط من أجل الاستمرار في ملاحقة بيراميدز في صدارة الدوري .

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في جميع المباريات القادمة من أجل مواصلة الاقتراب من صدارة الدوري والمنافسة على اللقب الذي توج به في الموسم الماضي.

ويطمح الأهلي في مواصلة مسيرة الانتصارات في الدوري المصري وصولاً للتتويج باللقب للموسم الثاني على التوالي.

وخاض مجموعة من اللاعبين تدريبات بدنية واستشفائية في الجيم على هامش المران الجماعي أمس الأربعاء وذلك لمشاركتهم في تراي ماتش مطول أول أمس الثلاثاء.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق