من اللائحة تعرف على موقف مباراة بيراميدز وسموحة بعد توقفها بسبب الحريق

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - توقفت مباراة بيراميدز ضد سموحة اليوم الشوط الثاني بسبب حدوث حريق في إحدى غرف التحكم بالكهرباء.

وكانت نتيجة المباراة تشير إلى التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث سجل حسام حسن الهدف الأول لسموحة، وأدرك فيستون ماييلي التعادل في الدقيقة 2+45.

ويرصد لكم موقع Kora Plus موقف المباراة من اللائحة حيث تنص مادة 42 من اللائحة على إعادة المباراة في حالة الغاءها بسبب ظروف قهرية.

بموجب هذه المادة، سيتم احتساب الانذارات والطرد بشكل طبيعي، مما يعني أن اللاعبين الذين يتلقون بطاقات في هذه المباراة سيتم تطبيق العقوبة عليهم في المباراة التالية، سواء كانت هي مباراة الفريق القادمة أو إعادة المباراة نفسها.

وأشارت اللائحة أيضًا إلى أن خلال إعادة المباراة، سيبدأ كل فريق بتشكيلة كاملة من 11 لاعبًا، ولن يسمح لأي فريق باللعب منقوصًا، بما في ذلك سموحة على سبيل المثال.

ستستمر العقوبات على اللاعبين الذين كانوا موقوفين قبل المباراة، بغض النظر عن موعد إقامة المباراة الجديدة.

يذكر أن بيراميدز يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 62 نقطة من 25 مباراة، حيث حقق الفوز في 19 مباراة وتعادل في 5، وتلقى هزيمة واحدة فقط.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق