بعد الاستقرار على الرحيل – 3 مشاهد لا تُنسى لـ موديست في الأهلي

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استقر النادي الأهلي على رحيل أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنهاية عقده المقرر له 30 يونيو الجاري، رغم المفاوضات التي تمت معه على مدار الفترة الماضية لرحيله بنهاية الموسم الرياضي.

أنتوني موديست يرحل عن الأهلي

موديست رغم قدومه إلى النادي الأهلي بناء على رغبة فنية واضحة من جانب مارسيل كولر المدير الفني للفريق لم يستطع الظهور بشكل مميز، ولم يثبت تألقه داخل القلعة الحمراء.

ولكن رغم مستواه الفني المتراجع، هناك بعض المشاهد التي ستظل خالدة في أذهان جماهير الأهلي بناء على ارتباطها بأنتوني موديست، فالمشهد الأهم هدفه في شباك مودرن فيوتشر بنهائي السوبر المصري حيث سجل موديست الهدف الثالث القاتل لصالح الأهلي والذي منح فريقه اللقب، وجاء عن طريق رأسية قوية سكنت الكرة من خلالها الشباك.

المشهد الثاني كان غريبا، حيث تعرض موديست للطرد بعد نزوله بثلاث دقائق فقط خلال مواجهة اتحاد جدة في كأس العالم للأندية، والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

المشهد الثالث كان مرتبطا بمارسيل كولر المدير الفني للأهلي والذي خرج للدفاع عن نفسه بعدما ورطه موديست بمستواه الفني المتراجع، حيث أكد كولر أنه مدرب كبير ولا يقبل فكرة اتهامه بالحصول على فوائد نظير انتقال موديست إلى صفوف الأهلي، ثم جاء في النهاية قرار لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برحيل موديست يوم 30 يونيو الجاري بعدما فشل في إثبات تألقه رفقة المارد الأحمر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق