الأهلي يتطلع لمواصلة الزحف نحو قمة دوري نايل بمجابهة طلائع الجيش اليوم

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، نظيره طلائع الجيش ، مساء اليوم الإثنين، في إطار مواجهات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 13 لمسابقة دوري نايل للموسم الجاري 2023 - 2024.

الأهلي ضد طلائع الجيش

 

يدخل الأهلي المباراة بحثًا عن تحقيق الانتصار من أجل مواصلة الزحف نحو قمة ترتيب دوري نايل وتضييق الخناق على بيراميدز المتصدر الحالي للجدول، من أجل الحفاظ على اللقب الذي يحمله من الموسم الماضي.

أما طلائع الجيش فسيكون أمام خصم قوي وعنيد بحثًا عن تحقيق نتيجة إيجابية تحسن من ترتيبه في جدول الترتيب.

ترتيب الاهلى والطلائع في الدوري

يحتل الأهلى المركز الثانى برصيد 48 نقطة بعدما لعب 20 مباراة حقق الفوز في 15 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 44 هدفا وتلقت شباكه 19.

فيما يحتل الطلائع المركز الحادى عشر فى جدول الدوري برصيد 34 نقطة بعدما لعب 26 مباراة حقق الفوز في 8مباريات وتعادل في 10 لقاءات وخسر 8 لقاءات وسجل لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 26.

قائمة الأهلي ضد طلائع الجيش في دوري نايل

- حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي.

- خط الدفاع: كريم فؤاد، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، خالد عبدالفتاح، محمد هاني.

- خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، عمرو السولية، أكرم توفيق، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، أحمد عبدالقادر، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، رضا سليم، كريم نيدفيد.

- خط الهجوم: وسام أبوعلي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق