عبد الحميد بسيوني بعد الخسارة أمام الأهلي: الإحباط أصاب الفريق في الشوط الأول

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - في تصريحاته بعد المباراة، عبر المدير الفني عبد الحميد بسيوني، مدرب نادي طلائع الجيش، عن إحباطه بسبب الخسارة بنتيجة (0-4) أمام الأهلي في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة عشرة من الدوري المصري الممتاز.

وأشار بسيوني إلى أن استقبال فريقه لهدفين في البداية أثر سلباً على اللاعبين، مما تسبب في الإحباط خلال الشوط الأول، خصوصاً أن الأهداف كانت نتيجة أخطاء دفاعية فردية.

وأوضح بسيوني أن اللاعبين استفاقوا في الشوط الثاني وظهروا بأداء أفضل، لكن الأهلي نجح في استغلال الفرص وتسجيل أربعة أهداف، مشيراً إلى أن هذا هو طبيعة كرة القدم.

فيما يتعلق بأزمة الهجوم التي يعاني منها الفريق هذا الموسم، أشار بسيوني إلى أن الفريق يملك لاعبين ممتازين في الخط الهجومي، وأن قلة الأهداف تعود إلى سوء التوفيق فقط.

وفي ختام تصريحاته، أكد بسيوني أن الفريق حقق أهدافه الرئيسية هذا الموسم من خلال بناء فريق قوي ومستقر، والوصول إلى نهائي الرابطة والاستمرار في كأس مصر، مشيراً إلى أنهم يسعون جاهدين لتصحيح أخطائهم الدفاعية والهجومية، وأنهم سيحاولون تحسين أدائهم في الفترة المقبلة مع عودة اللاعبين المصابين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق