سيراميكا كليوباترا يضع اللمسات الأخيرة على خطة مواجهة الإسماعيلي

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يضع الفريق الأول لكرة القدم في نادي سيراميكا كليوباترا اليوم الثلاثاء اللمسات الأخيرة على خطة مواجهة الإسماعيلي في دوري نايل .

سيراميكا كليوباترا يواجه الإسماعيلي غدًا الأربعاء في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري المصري.

سيراميكا كليوباترا ضد الإسماعيلي

يخوض سيراميكا كليوباترا مرانه الأخير حيث يسعى الجهاز الفني للتأكد من جاهزية اللاعبين فنيًا وبدنيًا لمواجهة الدراويش في الدوري وبعدها يتم إعلان قائمة خوض المباراة والتي تدخل معسكرًا مغلقًا.

يطمح سيراميكا كليوباترا في تحقيق الفوز على الإسماعيلي وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة مشواره بقوة في الدوري.

سيراميكا كليوباترا في آخر ظهور له خسر برباعية مقابل هدفين من نادي الزمالك في المباراة التي جمعت بين الفريقين   إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز ليتوقف رصيد سيراميكا عند 37 نقطة يحتل بهم المركز العاشر.

وحرص الجهاز الفني لـ سيراميكا كليوباترا على مشاهة تسجيلات لمباريات الإسماعيلي الأخيرة في الدوري من أجل تحديد نقاط القوة والضعف قبل وضع الخطة الفنية لخوض مباراة الغد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق