شوبير يكشف خطة الزمالك للتعاقد مع نجمي فيوتشر والإسماعيلي

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الإعلامي أحمد شوبير رغبة مسؤولي الزمالك في التعاقد مع جوناثان ظهير أيسر فريق مودرن فيوتشر، وذلك بعد حل أزمة القيد الجارية.

خطة الزمالك في الميركاتو

وقال شوبير في تصريحات عبر إذاعة أون سبورت إف إم: "الزمالك عينه على جوناثان ظهير أيسر فيوتشر لكن اللاعب يحصل على ما يقرب من 600 ألف دولار في فيوتشر واللاعب مُتبقي عام في عقده مع فيوتشر وبالتالي الزمالك يريد الحصول على خدماته بمبلغ أقل مما يحصل عليه في فيوتشر وهذه هي العقبة الوحيدة" 

وأضاف: "اللاعب الثاني عبد الرحمن مجدي، لاعب الإسماعيلي، الزمالك يريد التعاقد معه والأهلي لم يدخل في مفاوضات مع اللاعب وبالتالي هناك إمكانية لانتقاله إلى صفوف الزمالك" 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو المقرر لها غداً الأربعاء ، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق