فرج عامر عن قرار مباراة سموحة وبيراميدز: "سلمنا أمرنا لله"

كورة بلس [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، على تقبله قرار رابطة الأندية المحترفة، باستكمال الجزء المتبقي من مباراة فريقه أمام سموحة، في منافسات دوري نايل.

وكانت مباراة سموحة وبيراميدز التي أقيمت الأسبوع الماضي على ستاد الإسكندرية، انتهت في الدقيقة 49 بسبب وجود حريق أدى لإنقطاع الكهرباء في أعمدة الإنارة، ثم أعلنت رابطة الأندية لاحقا على استكمال الجزء المتبقي من المباراة من الدقيقة 49 بنفس ظروفها، غدا الأربعاء على ستاد القاهرة الدولي.

وقال فرج عامر في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس" اليوم الثلاثاء: "سلمنا أمرنا لله، ولكن من وجهة نظرنا طبقا للائحة القرار كان يجب أن يكون إعادة المباراة بالكامل، لكننا فضلنا مصلحة الرياضة والكرة والدوري على مصلحتنا الخاصة وتقبلنا القرار".

وأضاف: "نحن في مرحلة يجب فيها تفضيل المصلحة العامة على الخاصة، وفريق سموحة أغلق الباب على هذا الأمر، وليس لدينا أي مشكلة مع القرار الذي صدر، وسنلعب الوقت المتبقي من المباراة".

وأشار فرج عامر إلى أنه لديه بعض الملاحظات على التحكيم في الوقت الذي لُعب من مباراة بيراميدز، خصوصا في الهدف الأول لبيراميدز والبطاقة الحمراء التي حصل عليها الهاني سليمان، حارس مرمى سموحة، لافتا إلى أنه تقبل القرار بكل روح رياضية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق