إيهاب جلال يعلن قائمة الإسماعيلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول بالنادي الإسماعيلي عن قائمة لاعبيه لمواجهة سيراميكا كليوباترا والمقرر إقامتها في السابعة مساء  غدًا الأربعاء في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري المصري.

ضمت قائمة الإسماعيلي كلا من: كمال السيد وعبد الله جمال في حراسة المرمى، ومحمد نصر وحاتم سكر وعصام صبحي ومحمد دسوقي ومحمد بيومي وعبد الكريم مصطفى  ومحمد مخلوف وعلي الملواني  وهشام محمد ومحمد عبد السميع وعبد الرحمن مجدي ومروان حمدي ونادر فرج  والبوركيني إيريك تراوري والفلسطيني خالد النبريصي وحسن صابر  وعمر القط ومحمد خطاري .

ويواجه إيهاب المدير الفني للفريق الأول بالنادي الإسماعيلي أزمة في مركز حراسة المرمى بعد تأكد عدم لحاق حارسي مرمى الفريق الأساسيين أحمد عادل ومحمد فوزي عن مباراة سيراميكا كليوباترا غدا بسبب الإصابة.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق