أهداف مباراة بيراميدز وسموحة في دوري نايل "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع كورة بلس أهداف مباراة بيراميدز وسموحة خلال المواجهة التي تجمعهما في الجولة الـ 28 من بطولة دوري نايل المصري.

وحصل سموحة على ركلة جزاء في الدقيقة 14 تصدى لها حسام حسن وسددها على يمين حارس المرمى لتسكن الشباك.

وأرسل كريم حافظ كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح بيراميدز على رأس فيستون ماييلي الذي سدد كرة داخل الشباك.

ونفذ محمد الشيبي ركلة ركنية لبيراميدز من جهة اليسار بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها محمود مرعي برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أسفل يسار المرمى.

وفي وقت سابق أبلغت رابطة الأندية المصرية المحترفة إدارة ناديي بيراميدز وسموحة، بقرارها بشأن مباراتهما التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضي في إطار منافسات بطولة دوري نايل للموسم الجاري 2023- 2024.

وأرسلت الرابطة خطابًا رسميًا إلى إدارة الناديين يفيد بإستكمال المباراة بما توقفت عليه في المباراة بكامل ظروفها من حيث الأسماء المشاركة والبطاقات الصفراء والحمراء والنتيجة.

يطمح بيراميدز في تحقيق الفوز بعد انتهاء الجزء السابق من المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1-1.

 يأمل بيراميدز في تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط من أجل مواصلة الابتعاد بصدارة الدوري عن ملاحقة الأهلي الوصيف.

يتواجد بيراميدز حاليًا في قمة ترتيب الدوري برصيد 62 نقطة بعد خوض 25 مباراة حيث حقق الفوز في 19 لقاء وتعادل في 5 وتعرض لهزيمة وحيدة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق