بعد استكمال المباراة.. بيراميدز يفوز على سموحة ويستمر في صدارة الدوري

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق فريق بيراميدز الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين على سموحة خلال المواجهة الت جمعتهما في الجولة الـ 28 من بطولة دوري نايل المصري.

يتواجد بيراميدز حاليًا في قمة ترتيب الدوري برصيد 65 نقطة بعد خوض 26 مباراة حيث حقق الفوز في 20 لقاء وتعادل في 5 وتعرض لهزيمة وحيدة.

وحصل سموحة على ركلة جزاء في الدقيقة 14 تصدى لها حسام حسن وسددها على يمين حارس المرمى لتسكن الشباك.

وأرسل كريم حافظ كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح بيراميدز على رأس فيستون ماييلي الذي سدد كرة داخل الشباك.

ونفذ محمد الشيبي ركلة ركنية لبيراميدز من جهة اليسار بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها محمود مرعي برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أسفل يسار المرمى.

وجاء هدف بيراميدز الثالث بعد تسديدة صاروخية من فخري لاكاي من على حدود منطقة الجزاء سكنت أقصى الزاوية اليسرى للحارس محمد أشرف داخل الشباك.

ومرر حسام حسن الكرة إلى فادي فريد داخل منطقة الجزاء الذي قابلها بتسديدة على يمين الحارس أحمد الشناوي داخل الشباك.

وفي وقت سابق أبلغت رابطة الأندية المصرية المحترفة إدارة ناديي بيراميدز وسموحة، بقرارها بشأن مباراتهما التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضي في إطار منافسات بطولة دوري نايل للموسم الجاري 2023- 2024.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق