منتخب مصر في التصنيف الأول .. موعد قرعة تصفيات أمم إفريقيا 2025

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تجرى في تمام الساعة الثالثة والنصف من عصر اليوم الخميس في جوهانسبرج بجنوب أفريقيا مراسم سحب قرعة التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025.

وينتظر منتخب مصر بقيادة حسام حسن تحديد مجموعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025 وفق النتائج التي ستفسر عنها القرعة.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025 في المغرب من من21 ديسمبر 2025 وحتى 18 يناير من عام 2026.

ومن المقرر أن يتم توزيع 48 دولة على 12 مجموعة تضم كل منها 4 منتخبات تتنافس على خوض النهائيات وتنطلق التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025 في سبتمبر  2024.

تصنيف منتخب مصر

منتخب مصر يتواجد في التصنيف الأول بجانب منتخبات المغرب و كوت ديفوار والسنغال ونيجيريا و تونس و الجزائرو الكاميرون و مالي و جنوب أفريقيا و الكونغو الديموقراطية وغانا.

ويضم التصنيف الثاني كلاً من الرأس الأخضر، بوركينا فاسو، غينيا، الجابون، غينيا الاستوائية، زامبيا، بنين، أنجولا، أوغندا، ناميبيا، موزمبيق ومدغشقر.

فيما يتواجد في التصنيف الثالث كلاً من  كينيا، موريتانيا، الكونغو، تنزانيا، غينيا بيساو، ليبيا، جزر القمر، توجو، السودان، سيراليون، مالاوي وأفريقيا الوسطى.

ويتواجد في التصنيف الرابع كلا من النيجر، زيمبابوي، رواندا، جامبيا، بوروندي، ليبيريا، اثيوبيا، بوتسوانا، ليسوتو، إيسواتيني، جنوب السودان وتشاد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق