Morning Plus | تدخل الشناوي وقمصان يعيد كهربا لحسابات كولر.. واجتماع مهم لمجلس إدارة الزمالك اليوم

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning Plus" الذي نتناول من خلاله أهم وأخر الأخبار المحلية والعالمية بالإضافة إلى تغطية خاصة لكافة البطولات والمسابقات المختلفة.

خاص.. تدخل الشناوي وقمصان يعيد كهربا لحسابات كولر

تدخل محمد الشناوي حارس الأهلي وقائد الفريق لإنهاء أزمة محمود كهربا مهاجم المارد الأحمر ومارسيل كولر المدير الفني للفريق بعد الخلاف الذي نشب بشأن تدريب المستبعدين من لقاء فاركو

كما حاول سامي قمصان المدرب المساعد إنهاء الأمور بين كهربا وكولر بجانب تدخل الشناوي وهو الأمر الذي ساعد على تهيئة الأمور بعض الشيئ

ويسود اتجاه قوي لدى كولر لإعادة كهربا لحساباته من جديد بعد لقاء الداخلية المقرر له اليوم ليشارك بشكل طبيعي في تدريبات الفريق الجماعية مثل باقي اللاعبين بعد خوضه للمران بشكل منفرد الأيام الماضية.

كما سيكون موقف كهربا من المباريات وفقا لمستواه في التدريبات واجتهاده مقارنة بزملائه.

اجتماع مهم لمجلس إدارة الزمالك اليوم 

يعقد اليوم الخميس مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعاً برئاسة حسين لبيب لمناقشة العديد من الملفات المهمة الخاصة بالقلعة البيضاء.

وسيناقش النادي ملف الحصول على الرخصة الأفريقية بعد التوصل لاتفاق مع المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق بشأن جدولة مستحقاته لدى الأبيض.

وسيناقش مجلس الإدارة ملف فريق الكرة النسائية بالنادي ومستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم المتأخرة.

وفي نفس الوقت سيحسم مجلس الإدارة بعض الأمور الإدارية في القلعة البيضاء خلال اجتماع اليوم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق