وكيل خالد بوطيب يكشف دور عبد الواحد السيد في حل أزمة مستحقات اللاعب

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف محمد عزيز وكيل أعمال المغربي خالد بوطيب لاعب فريق الزمالك السابق، عن الدور الذي قام به عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي الأبيض، لحل أزمة مستحقات بوطيب المتأخرة والاتفاق على جدولة المبلغ بصورة ترضي الطرفين.

وقال عزيز في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس": "عبد الواحد السيد تواصل معي وتوصلنا لصيغة اتفاق مناسبة، بعد اتصالات مكثفة بيننا في الأيام القليلة الماضية، ووافق بعدها بوطيب على حل الأمر والحصول على دفعة من مستحقاته وجدولة باقي المبلغ".

وأضاف وكيل بوطيب أنه يتقدم بالشكر لعبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك وللكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على دورهما الكبير في حل الأزمة خلال الساعات القليلة الماضية، ليٌسدل الستار على هذه الأزمة.

وكان الزمالك تسلم رخصة المشاركة الأفريقية بعد تسوية مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق خلال الساعات القليلة الماضية، ليصبح من حق الفريق المشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للموسم المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق