ثنائية وسام أبوعلي تتقدم للأهلي على الداخلية في الشوط الأول "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الخروج متقدما بهدفين دون رد على نظيره الداخلية، في المباراة التي تجمع الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة 29 بالدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

فريق الداخلية بدأ بالهجوم على مرمى الأهلي مبكرا في الدقيقة الثامنة، إلا أن الدفاع الأحمر أبعد الكرة، وبعدها بلحظات رد الأهلي بفرصة خطيرة عن طريق عرضية من محمد هاني وصلت إلى أحمد عبدالقادر المنفرد بالمرمى، لكنه سددها بغرابة بجوار القائم.

وبعد مرور نحو ربع ساعة من زمن الشوط، نجح النادي الأهلي في التقدم بالنتيجة، عن طريق أحمد عبدالقادر الذي استغل كرة مرتدة من حارس مرمى الداخلية أبعدها من عرضية لكريم فؤاد من الجانب الأيسر، لتصل الكرة إلى عبدالقادر الذي سبق مدافعي الداخلية في الوصول إلى الكرة ويسددها في الشباك، معلنا عن الهدف الأول للفريق الأحمر، إلا أن الحكم قام بإلغاء الهدف بعد العودة إلى تقنية الفيديو "VAR" التي أشارت إلى وجود تسلل على الأهلي.

وفي الدقيقة 20 توغل حسين الشحات داخل منطقة جزاء الداخلية ثم مرر الكرة أمام المنطقة إلى إمام عاشور، الذي تسلم الكرة ثم سددها قوية، أبعدها حارس الداخلية إلى ركلة ركنية.

ولم يشهد منتصف الشوط الأول أي هجمات خطيرة على المرميين، باستثناء بعض العرضيات للنادي الأهلي أمام مرمى نادي الداخلية والتي لم تحمل أي خطورة كبيرة.

وحملت الدقيقة 35 اللقطة المضيئة الأولى للنادي الأهلي في الشوط الأول، بعدما تسلم حسين الشحات كرة في الجانب الأيمن من منطقة جزاء الداخلية، ثم أرسل عرضية أمام المرمى قابلها وسام أبوعلي مباشرة داخل الشباك، ليُعلن عن هدف التقدم الأول للأهلي.

وبعد هدف التقدم للأهلي، كاد أحمد عبدالقادر أمن يُضيف الهدف الثاني سريعا، من خلال تسديدة قوية، إلا أن الكرة اصطدمت بالعارضة وخرجت بجوار المرمى.

وقبل نهاية اللقاء بنحو 6 دقائق، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي، بعد العودة لتقنية الفيديو التي أكدت وجود لمسة يد على مدافع الداخلية ومنعه تسديدة على المرمى، ليتقدم وسام أبوعلي لتسديد الركلة ويضعها على يسار حارس الداخلية، مسجلا الهدف الثاني له وللأهلي.

وكاد وسام أبوعلي أن يُسجل الهدف الثالث له وللأهلي في الدقيقة 43 إلا أن الكرة خرجت بجوار المرمى، وبعدها لم تشهد المباراة أي جديد، وأطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين دون رد. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق