عيد مرازيق: كنا نخطط للتعادل مع الأهلي لكنه يمتلك عناصر تصنع الفارق

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد عيد مرازيق المدير الفني لفريق الداخلية أنه كان يريد الخروج بالتعادل أمام الأهلي، لكن الأحمر يمتلك لاعبين تصنع الفارق في المباريات.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز برباعية مقابل هدف، على حساب فريق الداخلية، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

وقال مرازيق خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء: "كان عندنا أمل نطلع بنتيجة إيجابية أمام الأهلي، ولا يوجد لدينا عناصر قوية مثل الأهلي للأسف جدول مبارياتتنا صعب لدينا مباريات قوية متلاحقة". 

وأضاف: "جدول لجنة المسابقات فيه ظلم كبير للأندية التي تصارع على الهبوط، نلعب أمام الأهلي والزمالك وبيراميدز بشكل متتالي، وكنا لسه بتلاعب الأهلي من 13 يوم تقريبا".

وأكمل: "الأهلي لديه لاعبين تصنع الفارق، وضغط الأهلي ولد الأخطاء كنا نضع في خطتنا الخروج بتعادل سلبي ولكن هذا لم يحدث". 

وواصل: "التوقيت غير مناسب للتحدث عن صفقات الموسم الجديد لدينا لاعبين تعبت وعناصر غائبة إلى جانب لاعبين صغيرة في السن ولكن هؤلاء هم من سيجعلوا الفريق يتواجد في الدوري الموسم الجديد". 

واختتم: "تحدثت مع لاعبي الداخلية أن المباراة انتهت وحاليا نفكر في مباراة فاركو خاصة وأنه لقاء ب 6 نقاط".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق