برصيد 128.. عبد الله السعيد يتخطى رقم سيد الضظوي وينفرد بالمركز الثالث في ترتيب الهدافين

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تخطى عبد الله السعيد رقم سيد الضظوي بعدد الأهداف في الدوري المصري مع مختلف الأندية برصيد 128هدفا في المرتبة الثالثة في ترتيب هدافي الدوري المصري.

يحتل الزمالك المركز التاسع في جدول ترتيب دوري نايل برصيد 38 نقطة، بينما يتواجد الإسماعيلي في المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة.

وسيحاول الزمالك بكل تأكيد تحقيق الانتصار بعد التعادل في آخر المواجهات له في الدوري بهدف لكل فريق أمام فاركو، بينما يحاول الإسماعيلي الهروب من مناطق التهديد للهبوط إلى دوري المحترفين.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي: 

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : محمد عاطف – حمزة المثلوثي – أحمد مجدي – عمر جابر.

خط الوسط : محمد أشرف "روقا" – محمد السيد - ترافيس موتيابا -مهاب ياسر – إبراهيما نداي. 

خط الهجوم : عمار ياسر .

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من، عمر عبد العزيز  وحازم أسامة و سيد عبد الله "نيمار" ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد وناصر ماهر ويوسف أوباما و مصطفى شلبي وسيف الجزيري.

ويضم تشكيل الإسماعيلي كلاً من: 

حراسة المرمى: كمال السيد.
 
خط الدفاع: محمد نصر – عماد حمدي – محمد دسوقي – عبد الكريم مصطفى.
 
خط الوسط: محمد عبد السميع – هشام محمد – عبد الرحمن مجدي – مروان حمدي.
 
خط الهجوم: خالد النبريصي – إيريك تراوري .

ويتواجد على مقاعد البدلاء، عبد الله جمال وحاتم سكر ومحمد عمار ومحمد بيومي ومحمد مخلوف وعمر الساعي ومحمد خطار وعمر القط ونادر فرج.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق