رئيس نادي الرجاء يكشف تفاصيل مفاوضاته لضم رضا سليم من الأهلي "خاص"

كورة بلس [1] 0 تعليق 160 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد محمد بودريقة، رئيس نادي الرجاء المغربي، في تصريح خاص لـ "كورة بلس" أن هناك عرضًا رسميًا من النادي لإعارة محمد الضاوي كريستو، وقد وافق النادي الأهلي على العرض.

بودريقة أضاف قائلاً: "نحن في المرحلة النهائية من الاتفاق مع وكيل اللاعب، كما ننتظر الرد على اللاعب رضا سليم، حيث كان الطلب يتضمن اللاعبين الاثنين."

وتابع: "لقد تواصلت مباشرة مع الإدارة، وهناك موافقة مبدئية على ضم اللاعبين الاثنين. بالنسبة لكريستو، نحن على وشك إنهاء الصفقة. أما بالنسبة لرضا، فهناك موافقة مبدئية في حال عدم وصول أي عرض للشراء."

وأوضح بودريقة أن هذه الخطوة تأتي في إطار تطوير العلاقات بين الناديين.

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه مساء اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق طلائع الجيش في السابعة من مساء غد الإثنين، على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الممتاز.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق