عضو اتحاد الكرة يرد على طلبات إلغاء الدوري

كورة بلس [1] 0 تعليق 71 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، حقيقة الأنباء التي تحدثت عن إمكانية إلغاء مسابقة الدوري الممتاز "دوري نايل" هذا الموسم، نظرا للتوقفات الكثيرة التي شهدتها المسابقة والأزمات التي دارت حولها.

وقال الكومي في تصريحات عبر برنامج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزي بالقناة الأولى بالتلفزيون المصري: "إلغاء الدوري؟ اللي إيده في الماية غير اللي إيده في النار".

وأضاف: "سهل أوي أعمل عنتر لكن الكورة بقت فلوس، مبالغ باهظة تماما هتردها لشركات الرعاية والأندية وقتها هي اللي هترفض إلغاء الدوري".

وعن الموسم الجديد، قال: "هناك نظام جديد للدوري، والشكل الحالي قد يتم تغييره الموسم المقبل بناء على التنسيق مع الأندية".

وأشار عضو مجلس الجبلاية إلى أن الأهلي والزمالك أقوى جماهيريا من اتحاد الكرة، لافتا إلى أن الاتحاد سدد أكثر من 200 مليون جنيه لتدشين مشروع الهدف.

وحول السفر المتكرر لجمال علام رئيس اتحاد الكرة، قال: "سفر جمال علام مش بيكلف الاتحاد المصري جنيه، هو بيسافر كتير كونه رئيس اتحاد شمال إفريقيا، لكن عمر ما في أزمة أو خناقة حصلت داخل اتحاد الكرة بسبب الرغبة في السفر".

وأكد الكومي في نهاية تصريحاته أنه سيكون هناك مقترح من أجل تسمية النسخة الحالية من الدوري المصري الممتاز باسم الراحل أحمد رفعت، مشيرا إلى ترحيب اتحاد الكرة بالفكرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق