موقف بيرسي تاو من مواجهة الأهلي وبيراميدز في مواجهة دوري نايل

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يبدو أن الحديث مستمر عن إصابة الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، وموقفه من المشاركة أمام بيراميدز، في مواجهة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره بيراميدز، مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

موقف بيرسي تاو

ويغيب الجنوب إفريقي بيرسي تاو، عن المشاركة مع الأهلي في مباريات الدوري المصري، منذ فترة ليست بقصيرة على الإطلاق، بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال تواجده مع منتخب بلاده في التوقف الدولي الأخير.

وأوضح مصدر داخل الأهلي، في تصريحات لـ"كورة بلس": "الأقرب تواجد بيرسي تاو في قائمة الأهلي أمام بيراميدز بمواجهة دوري نايل، ولكن المدرب مارسيل كولر، سيحسم مصير اللاعب النهائي من التواجد أو الغياب خلال مران الفريق اليوم وغدًا قبل المباراة".

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز في دوري نايل

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره بيراميدز، في تمام الساعة التاسعة مساء الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

طالع ايضًا:

كاف يستقر على موعد ومكان مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي

حسام الزناتي: الدوري سينتهي في مايو إذا طبق نظامًا استثنائيًا الموسم المقبل

كولر يقرر رحيل محمود متولي بنهاية الموسم (خاص)

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق