غيابات الزمالك أمام طلائع الجيش في دوري نايل اليوم.. 10 لاعبين بقيادة سامسون

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يحل فريق الكرة الأول لنادي الزمالك ضيفا ثقيلا على نظيره طلائع الجيش، مساء اليوم الخميس، في لقاء مؤجل من الأسبوع السادس عشر من مسابقة دوري نايل للموسم الجاي 2023 - 2024، وذلك على ملعب "الكلية الحربية".

يدخل الزمالك المباراة بحثا عن الانتصار من أجل التقدم في جدول ترتيب دوري نايل، وهو نفس الهدف المنشود لفريق طلائع الجيش صاحب الأرض اليوم.

ويحتل الزمالك المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة، في حين يتواجد طلائع الجيش في المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة.

وتمكن الزمالك من تحقيق الانتصار على الإسماعيلي في آخر ظهور له بالدوري المصري بهدفين مقابل هدف، في حين يأمل طلائع الجيش نسيان الهزيمة أمام الأهلي في آخر لقاء خاضه بالمسابقة بهدفين مقابل لا شيء.

غيابات الزمالك أمام طلائع الجيش

ويغيب عن الزمالك في مباراة اليوم  كل من، محمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الشافي وأحمد حمدي، و محمود عبد الرازق " شيكابالا"  للإصابة وأحمد مصطفى "زيزو" ومحمد شحاتة وحسام عبد المجيد وزياد كمال للانضمام للمنتخب الأولمبي، وسامسون أكينيولا لعدم العودة إلى القاهرة، وسيف الجزيري لعدم الجاهزية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق