بهدف أفشة.. الأهلي يخطف فوزًا مثيرًا من بيراميدز في دوري نايل "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - خطف النادي الأهلي فوزًا قاتلًا على حساب نادي بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر من دوري نايل.

وحل نادي بيراميدز ضيفًا ثقيلًا على النادي الأهلي في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر من دوري نايل على ستاد "القاهرة".

وافتتح وسام أبو علي التسجيل في الدقيقة 17 بعد صناعة رائعة من حسين الشحات بعد اختراقه من الجهة اليمنى وإرسال عرضية أرضية.

 

 

وأهدر وسام أبو علي فرصة هدف ثاني سهلة أمام المرمى في الدقيقة 21 بعد عرضية من حسين الشحات أمام المرمى.

وتمكن فيستون مايلي من إدراك التعادل في الدقيقة 25 بعد تمريرة من وليد الكرتي تمر من محمد عبد المنعم لينفرد بالمرمى، ويسجل الهدف.

 

 

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بين الأهلي وبيراميدز على ستاد "القاهرة".

وتمكن أحمد سامي من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 51 بعد عرضية من محمد الشيبي من ضربة ركنية ورأسية في المرمى.

 

 

وحصل النادي الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 63 بعد تدخل من أحمد سامي على حسين الشحات، ليحولها وسام أبو علي إلى الشباك بنجاح.

 

 

وتمكن محمد مجدي أفشة من خطف هدف الفوز في الدقيقة 86 بعدما تسلم الكرة على حدود منطقة الجزاء ويطلق تسديدة صاروخية في المرمى.

 

 

ورفع الاهلي رصيده إلى 60 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري نايل بعد خوض 24 جولة حتى الآن.

فيما يحتل نادي بيراميدز صدارة ترتيب دوري نايل برصيد 68 نقطة بعد خوض 28 مباراة حتى الآن في البطولة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق