هاني زهران: رمضان صبحي تضرر بسبب المنشطات.. والأهلي لن يتعرض لإيقاف القيد بسبب السعيد

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد هاني زهران محامي رمضان صبحي، أن اللاعب كان قد تلقى عروض من أندية خارج مصر لكنها أوقفت التفاوض بسبب قضية المنشطات، كما أشار إلى أن الأهلي لن يتم إيقافه من القيد بسبب عبد الله السعيد.

وقال خلال تصريحات عبر برنامج "الهدف" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس": "طلبنا عقد لجنة عاجلة من أجل مناقشة أمر رمضان صبحي وهي بالفعل أتت نتائجها على الفور، وكان هناك ضرر مادي وقع على رمضان لأن هناك أندية كانت تفاوضه من خارج مصر وأوقفت تفاوضها معه، والاستبعاد من المنتخب".

وأكمل: "نبحث الآن في بعض التصريحات التي أطلقت في السابق من أجل عودة حق رمضان صبحي من خلال اللجوء إلى القضاء".

وواصل: "حصلنا على عدة أحكام بشأن قضية عبد الله السعيد من خلال رفع الحجز على أرصدته، والغرامة التي تم توقيعها على الأهلي هي 63 ألف فرنك سويسري ومدة دفعها خلال 30 يوم".

واختتم: "عند التأخير يكون هناك فرض فوائد، ولن يتم إيقاف القيد للأهلي إلا بأخذ إجراءات وليس بالضرورة فرض الإيقاف فقد تكون عقوبات أخرى".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق