اتحاد الكرة يعلق على أزمة مباراة كاظمة الكويتي وتليفونات بني سويف الودية

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تابع الاتحاد المصري عن كثب ما تم تداوله خلال الساعات الماضية من أخبار  متعلقة بالمباراة الودية التي تمت بين نادي كاظمة الكويتي و نادي تليفونات بني سويف في إطار معسكره التدريبي داخل مصر و الذي تنظمه إحدى الشركات الخاصة.

وفي ضوء البيان الذي أصدره نادي كاظمة الكويتي حيال هذا الأمر يوضح الاتحاد المصري أنه على الرغم من عدم التنسيق المسبق بين الجانب الكويتي و الاتحاد المصري لكرة القدم إلا أن الاتحاد المصري سيقوم بالتنسيق والتعاون مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم لكشف كافة الملابسات المتعلقة بهذا الموضوع واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

هذا و يهيب الاتحاد المصري بكافة الاتحادات و الأندية الخارجية التنسيق المسبق مع الاتحاد المصري لكره القدم عند إقامة أي معسكرات تدريبية أو مباريات ودية داخل جمهورية مصر العربية.

طالع أيضًا:

تأكيداً لكورة بلس: نجم طائرة الأهلي ينتقل إلى الدوري الروماني

طريقة مشاهدة مباراة الأهلي ضد الألومنيوم اليوم في كأس مصر

وذلك لتقديم كافة أوجه الدعم مع التأكيد على أنه لن يسمح بإقامة أي مباريات ودية لكافة الفرق الخارجية دون الحصول على إذن مسبق من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق