فعاليات مسابقة أسرع لاعب ضمن مهرجان العلمين الجديدة "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يعود مهرجان العلمين في نسخته الثانية لعام 2024 ليقدم أكثر من 20 فعالية متنوعة تشمل عروض مسرحية وفنية، بالإضافة إلى مباريات لأساطير ونجوم كرة القدم، السلة، الطائرة، والبادل.

إحدى الرياضات المميزة التي يضمها المهرجان هذا العام هي رياضة "أسرع لاعب"، التي تشهد تحديات يومية مليئة بروح التنافس.

خلال مسابقة "أسرع لاعب"، أظهرت منطقة الألعاب في العلمين مواهب جديدة غير معروفة من قبل، ونالت الفعالية إشادة واسعة من المشاركين الذين استمتعوا بالأجواء الرائعة التي تسود المهرجان سواء في البحر أو على الملعب. كما أتيحت للجمهور فرصة المشاركة في المسابقة بالتعاون مع مدربين متخصصين لتحكيم الأداء.

أحد المشاركين قال في تقرير: "الأجواء هنا رائعة، شيء يفوق الخيال"، وأضاف آخر: "إنه أمر جديد تمامًا أن يكون هناك ملعب على البحر، لم يحدث من قبل، إنها فكرة رائعة في مهرجان العلمين".

ويشمل المهرجان فعالية Bites by the Sea، التي تعد حدثًا ضخمًا لأفضل الطهاة في مصر وتدعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل الشمالي، مما يضيف لمسة فريدة إلى تجربة الزوار.

يعد مهرجان العلمين 2024 بمثابة تظاهرة ثقافية ورياضية مميزة تستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم، مما يعزز مكانة المدينة السياحية على الساحة الدولية.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق