مهرجان العلمين الجديدة.. مؤتمر صحفي غدًا لإطلاق شارع الخدمة الصحية

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن مهرجان العلمين الجديدة 2024 عن عقد مؤتمر صحفي غدًا الأحد 21 يوليو 2024، في الساعة 3 مساءً بالمنطقة الشاطئية، لإطلاق شارع الخدمة الصحية.

يهدف المشروع إلى تقديم الرعاية والتوعية الصحية لكافة حضور المهرجان ورواد الساحل الشمالي وأهالي المنطقة، وذلك على أعلى مستوى.

سيحضر المؤتمر معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، د. خالد عبد الغفار، بالإضافة إلى الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الأستاذ عمرو الفقي. يأتي هذا الحدث في إطار هدف المهرجان لتقديم نقلة تنموية توعوية ترفيهية للدولة المصرية، واستيعاب ملايين الرواد من المصريين والعرب والأجانب بأنشطة غير مسبوقة في الشرق الأوسط.

سيتم استقبال الأسئلة عن الحدث من الزملاء الصحفيين والإعلاميين والقنوات التلفزيونية والمواقع الصحفية بعد عرض التفاصيل من جانب معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان د. خالد عبد الغفار.

#مهرجان_العلمين_الجديدة

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق