غزل المحلة يضم ثلاثي الناشئين لمعسكر الفريق بالإسكندرية

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - بدأ فريق غزل المحلة الصاعد حديثا للدوري الممتاز المرحلة الثانية من فترة إعداد الفريق وذلك بإقامة معسكر مغلق بإستاد برج العرب وذلك بعد نهاية المرحلة الاولي من فترة الاعداد والتي اقيمت بالأكاديمية البحرية بالإسكندرية لمدة سبعة أيام وذلك بعد قرار إدارة غزل المحلة بنقل فترة إعداد الفريق من الملاعب الفرعية بإستاد غزل المحلة الي الاسكندرية بسبب أعمال الصيانة التي يشهدها استاد الملحلة وملاعبه الفرعية عقب صعود الفريق للدوري الممتاز .

وقرر الجهاز الفني للفريق المحلاوي ضم الثلاثي عاطف الحكيم مهاجم فريق 2007 ومحمود صلاح ومحمد المعيلي ثنائي فريق 2005 للمرحلة الثانية من فترة الاعداد وذلك بسبب رغبة الجهاز الفني للفريق في منح لاعبي فرق الناشئين الفرصة خلال المرحلة المقبلة عقب صعود الفريق للدوري الممتاز.

يذكر، أن الجهاز الفني للمحلة بقيادة أحمد عيد عبدالملك قد قرر من قبل ضم السباعي احمد فوزي وعماد تامر ومحمد نبيه وعلاء عبدالله وإسلام ابراهيم واحمد يحيي وعلاء عاشور ومحمد حباظة لفترة الاعداد تمهيدا للإعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة في مباريات الدوري الممتاز .
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق