كريم العراقي وأمادو يغيبان عن المصري أمام الأهلي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تأكد غياب الثنائي كريم العراقي والغيني أمادو با، لاعبي الفريق الأول للكرة بالنادي المصري عن مباراة الفريق المقبلة أمام الأهلي. 

تنطلق مباراة الأهلي والمصري، في التاسعة مساء الجمعة، في المواجهة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر للدوري والمقرر إقامتها على ستاد الجيش ببرج العرب. 

يأتي ذلك بعد حصول الثنائي على الإنذار الثالث خلال مباراة اليوم أمام المقاولون العرب والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وتعادل فريق المصري البورسعيدي، إيجابيا أمام منافسه المقاولون العرب بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة 31 للدوري الممتاز. 

عقب مباراة اليوم، يحتل الفريق البورسعيدي، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 52 نقطة، جمعها من 15 انتصار، و7 تعادلات، بينما تلقى الهزيمة خلال 8 مواجهات.

بينما يتواجد ذئاب الجبل بالمركز السابع عشر، برصيد 21 نقطة، حصدها من 4 انتصارات، و9 تعادلات، بينما تلقى الهزيمة خلال 16 لقاء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق