أخبار الأهلي: عبد القادر ومعلول في مراحل التأهيل الأخيرة قبل مواجهة بيراميدز

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تطورات الحالة الصحية للاعبين أحمد عبد القادر وعلي معلول على هامش المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

أحمد عبد القادر يعود للتدريبات

أوضح جاب الله أن أحمد عبد القادر بدأ تدريبات الجري حول الملعب كجزء من المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي بعد إصابته بجزع في الرباط الخارجي للركبة. وأكد أن حالة عبد القادر في تحسن مستمر، مشيرًا إلى أنه يؤدي تدريبات بدنية تمهيدًا للعودة إلى التدريبات الجماعية.

تقدم ملحوظ في تأهيل علي معلول

وفيما يتعلق بعلي معلول، أفاد جاب الله أن اللاعب بدأ مرحلة جديدة من برنامج التأهيل الطبي والعلاج الطبيعي تحت إشرافه، بعد اجتيازه بنجاح المرحلة الأولى من التأهيل إثر جراحة وتر أكيليس التي خضع لها. وأضاف أن معلول بدأ تدريبات علاجية وتأهيلًا في الجيم تتناسب مع المرحلة الحالية من برنامجه التأهيلي.

مواجهة مرتقبة ضد بيراميدز

يستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز في التاسعة مساء غد الإثنين على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الممتاز. تأتي هذه المباراة في ظل منافسة قوية بين الفريقين على صدارة جدول الترتيب.

تفاصيل الإصابة

يذكر أن معلول تعرض لإصابة في وتر أكيليس أثناء مشاركته في دوري أبطال إفريقيا ضد الترجي في نهائي البطولة، مما استدعى خضوعه للجراحة.

طالع أيضًا:

بث مباشر مشاهدة الداخلية 0 - 1 الزمالك في دوري نايل المصري

ريدناب: جيرارد ولامبارد يجب أن يكونا في قائمة المرشحين لتدريب إنجلترا

عمرو وردة مًهدد بالإيقاف لهذا السبب

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق