مهرجان العلمين الجديدة.. حسام حسن يتألق بهاتريك في فوز منتخب الأندية على أساطير الأهلي والزمالك

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق منتخب الأندية المصرية انتصارًا مثيرًا على أساطير الأهلي والزمالك بخمسة أهداف مقابل أربعة في المباراة التي أقيمت على الملعب الخماسي المطل على البحر في مدينة العلمين، ضمن فعاليات مهرجان العلمين.

برز في هذه المباراة نجم فريق المصري السابق، حسام حسن، الذي أبدع بتسجيله ثلاثية (هاتريك) قاد بها منتخب الأندية للفوز. افتتح عبد الستار صبري أهداف منتخب الأندية بتسديدة رائعة بكعب القدم في شباك أمير عبد الحميد، وأضاف حسام حسن الهدف الثاني بعد مراوغته لأحمد حسن في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، استمر حسام حسن في تألقه، وسجل الهدف الثالث لمنتخب الأندية، ليمنح فريقه تقدمًا 3-2. ورغم رد عبد الحليم علي وأحمد حسام ميدو بهدفين متتاليين لأساطير الأهلي والزمالك، إلا أن حسام حسن عاد ليحرز الهدف الرابع لمنتخب الأندية بعد مراوغته الدفاعات وأسقط الكرة في شباك أمير عبد الحميد، مما رفع النتيجة إلى 4-2.

سجل عبد الستار صبري الهدف الخامس لمنتخب الأندية، لكن هشام حنفي وتامر بجاتو سجلا هدفين لأساطير الأهلي والزمالك، ليقلصوا الفارق ويعادلوا النتيجة 4-4. لكن حسام حسن عاد مجددًا ليحرز هدفه الثالث والخامس لمنتخب الأندية، ليحقق الفوز بفارق هدف واحد.

ضم منتخب أساطير الأهلي والزمالك مجموعة من أبرز نجوم الكرة مثل حازم إمام، أحمد حسن، عماد متعب، أحمد حسام ميدو، عبد الحليم علي، ومحمد صبري.

#مهرجان_العلمين_الجديدة

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق