مهرجان العلمين الجديدة.. منتخب الأندية يتقدم على أساطير الأهلي والزمالك بالشوط الأول

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أنهى منتخب الأندية المصرية الشوط الأول متقدماً على أساطير الأهلي والزمالك بهدفين نظيفين، في المباراة المقامة حالياً على الملعب الخماسي المطل على البحر في مدينة العلمين ضمن فعاليات مهرجان العلمين.

افتتح عبد الستار صبري أهداف منتخب الأندية بهدف رائع بكعب القدم في شباك أمير عبد الحميد، وأضاف حسام حسن نجم المصري السابق الهدف الثاني بعد مراوغته لأحمد حسن ووضعها في شباك أمير عبد الحميد في آخر ثواني الشوط الأول، ليطلق الحكم سمير عثمان صافرته منهياً الشوط الأول.

حاول أحمد حسن تعديل النتيجة لأساطير الأهلي والزمالك ولكن تألق محمد صبحي حارس الإسماعيلي السابق منعه من التهديف.

يضم منتخب أساطير الأهلي والزمالك العديد من النجوم الكبار مثل: حازم إمام، وأحمد حسن، وعماد متعب، وأحمد حسام ميدو، وعبد الحليم علي، ومحمد صبري، وأمير عبد الحميد، وتامر بجاتو، وجمال حمزة، وهشام حنفي، وخالد الغندور، وحسني عبد ربه، وعبد الظاهر السقا، وعمرو الدسوقي، ويوسف حمدي، ومحمد صبحي، ومحمد صلاح أبو جريشة، وتامر صقر، وحسام حسن، وعمرو الحلواني.

#مهرجان_العلمين_الجديدة

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق